404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 16 يوليو، 2016

    طريقة للحصول على ملابس نظيفة وزاهية الالوان بمكون بسيط جدا

    طريقة للحصول على ملابس نظيفة وزاهية الالوان بمكون بسيط جدا



    بالتأكيد ان كل سيدة تعرف معلومه جديده او تكتشف اكتشاف بسيط يعمل على تسهيل اعمالها المنزليه فانها تحب ان تتشارك به مع كافة السيدات لتريهم كم هي ذكية ولديها القدرة على اشياء جديده لم يعرفوها واليوم سنتكلم سويا عن واحدة من اهم الاعمال المنزلية اليوميه وهيا تنظيف الملابس .












    غالباً ما تحاول ربات البيوت فى الحصول على افضل المنظفات للحصول على ملابس نظيفة  خالية من البقع وفى نفس الوقت لا تؤثر تلك المنظفات على نسيج الملابس ولا على الوانها  ويحاولون دوماً التوفيق بين هذين الامرين .














    بعد ان نشرت صحيفة ماى هلثى لايف “my healthy life vision” حول افضل طريقة  للحصول على ملابس نظيفة وزاهية الالوان وكان من ضمن تلك النتائج شيئاً غريباً وهو وضع قرصين او ثلاثة من الاسبرين العادي  الى الغسالة اثناء عملية التنظيف .





    سبب وضع الاسبرين مع الغسيل :







    ان الاسبرين يحتوى على حمض خفيف وليس قوى مثل الخل ولكنه قادر على منع فقدان الوان الملابس بل ويعمل ايضاً على زيادة تثبيتها  كما يجعلها زاهية .





    كما اتضح ايضاً ان مسحوق الغسيل  يتفاعل مع مكونات الاسبرين الامر الذى يساعد فى القضاء على اصعب البقع والتخلص منها ، وعلى حد ما جاء بالصحيفة  فقد نالت هذه التجربة اعجاب الكثيرين  ممن قمن بتجربتها ونصحن الاخرين بتجربتها





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -