404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 28 يوليو، 2016

    وصفتين سريعتين للتخلص من الكرش والأرداف

    وصفتين سريعتين للتخلص من الكرش والأرداف



    استخدمي طريقة واحدة أو أكثر من تلك الطرق التي سوف يتم ذكرها بالأسفل لعلاج السمنة، بالتزامن مع ممارسة الرياضة البدنية، والصبر والعزيمة والتصميم على خفض وزنك بسرعة! 












    1 – امنعِ الكربوهيدرات في جسمك باستخدام الفاصوليا البيضاء





    هي أحد الخدع الخاصة بإنقاص الوزن وتجنب تناول الكثير من الكربوهيدرات. ماذا لو أمكنك منع قدرة جسمك على امتصاص الكربوهيدرات طبيعياً؟ فحينها لن يتم تكسير الكربوهيدرات وتحويلها إلى سكريات ولن يتم امتصاصها في مجرى الدم ليتم تخزينها كدهون! في الواقع تقوم الفاصوليا البيضاء بعمل ذلك بشكل طبيعي. 










    حيث تحتوي على مكون يسمى فاصولياس فولجاريس، ويقوم بمنع قيام إنزيم ألفا أميليز من تكسير الكربوهيدرات وتحويلها إلى سكريات. ولهذا السبب فقط، فإن مستخلص الفاصوليا البيضاء المُصنع كمكمل غذائي قد تم طرحه بكثافة في الأسواق ويقوم بشرائه كل مرضى السمنة للتخلص من الوزن الزائد. ولكن، يمكنك طهي الفاصوليا البيضاء ولكن بحذر شديد أثناء الطهي لأن هناك بعض المكونات الأخرى في تلك الفاصوليا والتي يمكن أن تصبح سامة للجسم. 





    وتحتوي الفاصوليا البيضاء النيئة على كمية كبيرة من المواد السامة والتي تسمى راصة دموية نباتية والتي يمكن أن تؤدي إلى حدوث أعراض مشابهة للتسمم الغذائي مثل الغثيان، والقيئ، وتقلص الأمعاء، والإسهال. لذا لابد من طهي الفاصوليا جيداً وبشكل كامل قبل تناولها.














    كيف يمكن طهي الفاصوليا البيضاء للمساعدة على إنقاص الوزن؟








    بينما يمكنك الحصول على الفاصوليا المُعلبة أيضاً ولكن الفاصوليا المجففة صحية أكثر لآن المعلبة منها يتم حفظها في الملح.





    يتم نقع الفاصوليا البيضاء الجافة على مدار ليلة كاملة في الماء. وإذا لم يكن على مدار ليلة كاملة، فيمكنك نقعها لمدة 8 ساعات على الأقل.





    في الصباح يتم التخلص من الماء الذي تم نقع الفاصوليا به. ويتم غسل الفاصوليا جيداً ثم سلقها حتى تنضج تماماً. ويمكن استخدام وعاء الضغط لهذا الغرض.





    ويمكنك الآن تناول الفاصوليا المطهوة بالكامل مع العديد من الأطباق. وإليكِ بعض الاقتراحات.





    * يمكن وضعها مع السلطة.





    * يمكن إضافة الطماطم والبصل الأخضر لها كما يمكن استخدام تتبيلة مصنوعة من زيت الزيتون، وعصير الليمون، والملح، والفلف الأسود.





    * يمكن طحن الفاصوليا المسلوقة مع الثوم، والكمون، والفلفل الحار لتقومي بعمل تغميسة لذيذة أو يمكن استخدامها كحشوة للسندويتشات.





    * يمكن أيضا إضافة الفاصوليا للحساء.





    2 – تناول الماء الممزوج بالقرفة والعسل





    تناول الماء الممزوج بالقرفة والعسل


    تناول الماء الممزوج بالقرفة والعسل


    يمكن أن تسمي القرفة بالأنسولين الطبيعي لأنها تحافظ على مستوى سكر الدم في وضع صحي. حيث أنها تزيد من معدل حرق الجلوكوز، كما أن القرفة تعتبر علاج منزلي معروف ليس فقط بالنسبة لمرضى السكري ولكن لعلاج السمنة أيضاً. حيث أنها لا تدع السكر يرتفع في الدم، مما يؤدي إلى تخزين أقل للدهون في الجسم. وعندما يتم مزجها مع العسل، فيمكنها أن تكون علاج منزلي رائع لإنقاص الوزن الزائد.





    سوف تحتاجين:





    1/2 ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة


    1 ملعقة صغيرة من العسل


    1 كوب من الماء





    الطريقة:





    يتم غلي الماء.


    تضاف القرفة للماء الساخن.


    وتترك الماء ليبرد قليلاً.


    ثم يتم إضافة العسل لهذا الماء.


    ويتم تناوله.





    يتم تناول هذا الماء الممزوج بالقرفة والعسل مرتان في اليوم – في الصباح والمساء، قبل النوم بنصف ساعة.





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -