404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 2 يوليو، 2016

    طرق سهلة وطبيعية لرموش طويلة وكثيفة في أسبوع

    طرق سهلة وطبيعية لرموش طويلة وكثيفة في أسبوع



    يعاني الكثير من النساء من مشكلة تساقط الرموش، مما يصيبهن بالضيق والرغبة في إستعادة رموشهن الكثيفة والطويلة، وبعيدا عن مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالرموش، هناك وصفات طبيعية للحصول على رموش طويلة وجذابة.












    – خلطة البصل: قد تتعجبي من استخدام البصل في تطويل رموش العينين لكن للبصل فوائد تجميلية رائعة عند إضافته إلى زيت الزيتون، ولتحضير خلطة البصل قومي بغلي بصلة صغيرة مع زيت الزيتون وانتظري حتى يبرد الخليط، ثم قومي بغمس قطعة صغيرة من القطن الطبي في الخليط ثم قومي بمسح رموشك بالخليط 3 مرات يوميًا، لكن عليكي الحرص من اقتراب الخليط من منطقة العينين.







    – الفازلين: يساعد الفازلين في ترطيب رموشك لجعلها تبدو أطول وأكثر صحة، وذلك لأن زيادة الرطوبة تحفز بصيلات الشعر على النمو. ضعي القليل من الفازلين على قطنة وامسحي بها رموشك قبل النوم، كرري هذه الطريقة يومياً






    – فرشاة الحاجب: يمكن أيضاً استخدام فرشاة الحاجب لتمشيط رموشك يوميا ولمدة 5 دقائق وهذا من شأنه تحفيز نمو رموشك بكثرة، وهذه العملية يمكن أن تظهر نتائجها في اقل من 5 اسابيع.





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -