404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 27 يوليو، 2016

    شراب الفجل والليمون لحرق دهون الجسم دون مجهود و لاذابة الكرش

    شراب الفجل والليمون لحرق دهون الجسم دون مجهود و لاذابة الكرش



    يعتبر السبب الرئيسي لتكون الأنسجة الزائدة من الدهون حول منطقة البطن، كسل القولون العصبي، إذ أنه يبطئ من عملية حرق الدهون وعملية طرد السموم من الجسم.





    وأثبتت دراسات خبراء التغذية، أن هناك حل لهذه المشكلة يكمن في تحضير مشروب في المنزل، والذي يجب أن يكون بديلًا عن وجبة الإفطار وتستخدمه الكثير من الفلبينيات .














    المكونات:


    125 جرام من الفجل، 3 حبات من الليمون ( قبل الاستخدام يوضع الليمون في ماء مع 1-3 ملاعق خل )، 3 ملاعق كبيرة من العسل الصافي.







    طريقة تحضير المشروب المذيب للكرش


    نضع الفجل في الخلاط ونخلطه جيدًا ثم نقطع الليمون إلى شرائح مع قشره.


    ننزع البذور ونضيفه إلى الخلاط ونخلط المكونات جيدا حتى يصبح لدينا مزيج متجانس ثم نضيف العسل ونخلط من جديد. يحفظ هذا الخليط في وعاء زجاجي ويخزن في الثلاجة.





    تعليمات:


    تحتاج إلى شرب ملعقة شاي من هذا الخليط، مرتين في يوم، لمدة 3 أسابيع.





    حيث يُعد الفجل من الخضروات المليئة بالفوائد الصحية، كما أنه يحتوي على 10 مرات أكثر عنصر الغلوكوسينولات من البروكولي. لذلك فإن إضافة الفجل على شريحة لحم أو أي عصير مفضل لديك سوف يوفر العديد من الفوائد الصحية لك.











      


    كما ان الليمون واحدة من أكثر أنواع الثمار فائدة إذ أنه حمضي المذاق ولكنه قلوي بالنسبة لجسم الإنسان، في الحقيقة يمكننا تصنيف الليمون على أنه من الأطعمة الأكثر قلوية مما يجعلها تحقيق التوازن في حال كان الجسم ذو وسط حمضي.


    يعمل الليمون كمنشط للكبد بطريقة مذهلة حيث يحثه على تخليص الجسم من السموم وأثبتت الدراسات أن قشر الليمون يحتوي على مادة مغذية وهي فعالة لاضطرابات الدماغ مثل مرض باركنسون.





    ويُعد العسل من أبرز الأطعمة التي تحتوي على فوائد صحية للجسم ومن فوائده التي لا تحصى الفلافونيد ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد على الحد من خطر بعض أنواع السرطانات وأمراض القلب.





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -