404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 27 يوليو، 2016

    أطعمة تتحول لسم قاتل عند تسخينها مرة أخرى

    أطعمة تتحول لسم قاتل عند تسخينها مرة أخرى






    نشر مجموعة من الأطباء المتخصصين في التغذية من عواقب تسخين أنواع معينة من الأطعمة تتحول إلى مواد سامة، والتي تتكون من بعض المواد الغذائية المواد التي تقوم بدورها إلى أضرار جسيمة على الصحة العامة.











    نصيحة لجميع السيدات التي يقوموا بتسخين الأطعمة مرة أخرى





    وبالتالي فإننا ننصح بعض النساء التي تلجأ إلى إعادة تسخين المواد الغذائية وعدم القدرة على الإعداد الأطعمة والوجبات اليومية من تلك الأطعمة التي تتحول في شكل سم القاتل.






    وهذه هي الأطعمة الغذائية التي تتحول إلى سموم بفعل إعادة تسخينها:







    السبانخ:





    أوراق السبانخ تحتوي على مادة غنية بالنترات والتي تتحول إلى عنصر آخر عند إعادة تسخين ، وهو واحد من المواد الضارة التي تجعل جسم الإنسان عرضة لأمراض السرطان لذلك ينصح الأطباء أن تأكل السبانخ فقط طازجة.









    البطاطا:





    والبطاطا معروفة عنها المزيد من المواد النشوية المفيدة للجسم ، ولكن تتغير حالتها عند إعادة تسخينها مرة أخرى إلى العديد من السموم القاتلة.








    البيض:





    هو أخطر الأطعمة في حالة إعادة تسخينها ، لأنه يحتوي على مواد بروتينية تتحول وتصبح مواد السامة فعالة في الجسم في وقت قصير ، لذلك نصح جميع الأطباء أن نتناول البيض الطازج أو البارد فقط.














    “عش الغراب” المشروم





    والفطر من المواد الغذائية التي تحتوي أيضا على مواد عالية من البروتين مثل البيض، وعند تعديل هذا البروتين بإعادة تسخينه ينتج عنه سموم قاتلة.








    اللحوم الحمراء والدجاج:





    تحتوي على اللحوم الحمراء والدجاج إلى كميات عالية من البروتين ، والتي يمكن أن تلعب من اضطرابات في المعدة والتي تؤدي إلى إصابة عسر الهضم والتسمم من البروتينات المجمعة بعد التسخين.


    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -