404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 5 يونيو، 2016

    وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة

    وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة

    وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة

    إن من أكثر الأمور التي تقلق راحة الشخص،  سواء كان الأمر يتعلق برجل أو إمرة، هي وجود اصفرار على الأسنان، فكلا الجنسين يعاني من اصفرار بالأسنان؛ و هذا يسبب لك حرج شديد، لأنك تريد و بلا شك الحصول على ابتسامة جذابة و ناصعة البياض، و لكن هناك العديد من المشاكل التي تؤدي إلى اصفرار الاسنان، و عدم الحفاظ على بريقها؛ و من بين هذه المشاكل، التدخين، و تناول الحلويات بكثرة، فكل هذه عادات سيئة تسبب لك اصفرار في الاسنان، و لكن هناك ارتفاع في تكلفة تبييض الأسنان بالليزر، أو طريقة تلبيس الأسنان و غيرها من الطرق التي قد تلجأ لها للحصول على أسنان بيضاء ناصعة و جذابة؛ و لكن الحل الأمثل لمشاكل تبييض الأسنان هي اللجوء إلى الخلطات الطبيعية لتبييض الأسنان، فهي الطريقة الوحيدة التي لا تكلفك كثيرا، و بالمقابل لها مفعول سحري على الأسنان، فالخلطات الطبيعية لتبييض الأسنان تعمل على تبييض الأسنان دون إلحاق الضرر بها.
    و لهذا من دواعي السرور طعم البيوت و إنقاص الوزن، أن تقدم لكل من يتابعها سواء كان رجلا أم امرأة، أكثر من وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة، و ذلك بالاعتماد على مكونات طبيعية و في متناول الجميع، و لها نتائج جيدة في مدة قصيرة، فهذه الوصفات التي سيتم ذكرها يمكنك استخدامها في أي مكان، فلن تحتاج إلى مغادرة منزلك و الذهاب إلى طبيب الأسنان للتخلص من اصفرار الاسنان، فكل ما عليك هو إستخدام وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة، و إتباع هذه النصائح للحصول على نتائج جيدة في وقت قصير:   

    إقرأ أيضا:تبييض الأسنان،طرق لتبيض الأسنان طبيعياً بالمنزل

       
    ·       إن التدخين من أحد الأسباب الرئيسية، التي تسبب أضرار بالأسنان، و لهذا من المستحسن تفادي التدخين أو الإقلاع عنه بصفة نهائية، لأنه من أشهر أسباب اصفرار الأسنان.
    ·       كما أن تناول المشروبات الغازية، لها أضرار على صحة الاسنان، و ذلك لأنها تحتوي على صبغات غذائية، تلحق الضرر بالأسنان، و لهذا يجب تجنب تناول المشروبات الغازية،  و إذا تناولتها للضرورة، فيجب عليك غسل الأسنان بالمعجون بشكل جيد، مباشرة بعد تناولها.
    ·       من الأحسن أن تعتاد غسل أسنانك بشكل يومي مرتين إلى ثلاث مرات بشكل يومي، و من الأفضل أن تقوم بذلك بعد كل وجبة رئيسية، و ذلك بالاعتماد على الفرشاة المناسبة لك، و أفضل معجون أسنان.
    ·       كما أن إستعمال بكربونات الصوديوم للأسنان بشكل يومي مع الماء،  يساعد بشكل جيد على التخلص من اصفرار الأسنان،  و لكن لا تبالغ في ذلك لكي لا تحصل على نتائج سلبية.
    ·       و هناك أيضا طريقة لتبيض الأسنان باستخدام قطعة من الليمون أو قطعة قطن مبللة بعصير الليمون، ثم غمسها في قليل من الملح و دعك الأسنان لمدة 5 دقائق تقريبا، فهذه وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة، لأنك عند الانتهاء ستحصل على نتيجة من المرة الأولى.

    أفضل وأشهر وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة بشكل طبيعي


    1.   خلطة زيت الزيتون :
    تعتبر خلطة زيت الزيتون أحد أشهر وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة، فهي  طريقة لتبيض الاسنان بشكل طبيعي، و لها نتائج من أول إستعمال، فهي بكل بساطة، إستخدام قطعة قطن مبللة بالقليل من زيت الزيتون، ثم فرك الأسنان لمدة لا تقل على 10 دقائق، و يستحسن المضمضة بالقليل من زيت الزيتون لتفادي نزيف اللثة و تقويتها.

    2.   خلطة عصير الليمون :
    تعتبر خلطة عصير الليمون وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة، فكل ما عليك هو أخذ القليل من عصير الليمون، ثم خلطه بالقليل من بكربونات الصوديوم، فهذه الطريقة تزيل الشوائب التي تتكون على جوانب الأسنان، و لكن يجب العلم أن لا يجب عليك ترك عصير الليمون لمدة أطول على الأسنان، و خاصة الأسنان الحساسة.

    3.   خلطة خل التفاح :
    إن خل التفاح له عدة فوائد من بينها إنقاص الوزن، كما أنه أيضا يعمل على تبييض الأسنان بشكل جيد، بحيث أن خلطة خل التفاح مع بكربونات الصوديوم، تعتبر وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة، فكل ما عليك هو خلط بكربونات الصوديوم مع خل التفاح حتى تتكون عجينة،  ثم قم بدعك أسنانك جيدا.

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -