404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 26 يونيو، 2016

    طريقة استخدام زيت الحلبة لتكبير الارداف

    طريقة استخدام زيت الحلبة لتكبير الارداف



    كثيرة هي الفوائد التي يقدّمها زيت الحلبة إلى الجسم لما يحتويه من مغذّيات والفيتامينات. ومن أهم فوائدها أنّه يساعد على تكبير الأرداف للحصول على الشكل الجميل الذي تسعين إليه.

















    وإن كنت لا تعرفين ما هو زيت الحلبة، فهو الزيت الذي يتمّ استخراج زيت الحلبة من بذور الحلبة الصغيرة عن طريق الضغط عليها وتقطيرها بواسطة آلات معيّنة.







    ويحتوي زيت الحلبة على العديد من المعادن والفيتامينات ومضادّات الأكسدة التي تقاوم الميكروبات والفيروسات، وتمنع من الإصابة بمرض السرطان والشيخوخة المبكّرة.





    ومن أهمالخلطات الطبيعية التي يمكن أن تستعميلها تتكوّن من ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة، واثنتين من الحلبة، وملعقة كبيرة من خميرة الخبز وكأس كبير من الماء.












    وفي إناء يتحمّل الحرارة، صبّي كأس الماء وأضيفي إليه حبوب الحلبة، ثم ضعي الإناء على النار واتركيه حتى يغلي الماء. وبعدها أزيلي الإناء من فوق النار واتركيه جانباً إلى أن يصبح خليط الماء والحلبة دافئاً.





    صفّي الخليط وأضيفي زيت الحلبة وخميرة الخبز ثم اتركيه بعض الوقت ليتفاعل.





    بلّلي قطعة قماش طويلة بكمية من الماء الدافئ ثم لفّيها على منطقة الأرداف على شكل كمّادة. اتركي الكمّادة ملفوفة على الأرداف لمدة 3 أو 4 دقائق تقريباً، وبعدها أزيلي الكمّادة واغمسي قطعة قطن في الخليط التي أعددتها وادهني بها الأرداف جيداً.





    دلّكي المنطقة بطريقة جيدة عن طريق القيام بحركات دائرية لمدة 15 دقيقة مع إعادة دهنها بالخلطة كلّما جفّت.





    اتركي الخلطة لمدة ليلة كاملة، ودلّكي منطقة الأرداف بالكامل بواسطة قطعة ثلج.





    وبعد الانتهاء ستلاحظين الفرق بسرعة.





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -