404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 19 يونيو، 2016

    هل رجيم العنب رجيم صحي وفعال ؟

    رجيم العنب, رجيم صحي وفعال, رجيم صحي

    اشتهر بالٱونة الأخيرة  في العديد من المواقع وأيضا مواقع التواصل الاجتماعي ما يطلق عليه اسم رجيم العنب.و لكن ما هي طريقة الصحيحة المتبعة لتطبيق رجيم العنب بالشكل الصحيح؟ وهل هذا الرجيم رجيم صحي و له فعالية في تخفيف الوزن و إنقاصه؟ وما هي المدة المطلوبة  لتتبع الشخص فيها رجيم العنب؟ لكي يحصل على النتيجة المطلوبة وهل يصلح هذا الرجيم لكافة الأشخاص منها الأطفال و النساء الحوامل الذي يعانون من زيادة في الوزن؟
    ما يمكن القول أن فوائد العنب عديدة و متنوعة،  حيث فاكهة العنب تساعد الشخص على تنظيف الجسم من كل السموم المتواجدة بالجسم، كما أن العنب يساعد الشخص على التخلص من كل الشحوم و الدهون المتراكمة بالجسم أي فاكهة العنب لها فعالية قصوى للتخلص من دهون الكرش و الأرداف. كما أن العنب أيضا يمتاز بنقص السعرات الحرارية.
    أما طريقة تنفيذ رجيم العنب، فهو سهل بالنسبة للكثير فكل ما عليك هو تناول العنب بكميات كبيرة مع شرب عصير العنب، مع شرب الماء بكميات كبيرة، وهذا الرجيم أي رجيم العنب يفتقر للعديد من العناصر التي يحتاجها الجسم بشكل يومي، و هذا يعني أن رجيم العنب ليس رجيم صحي، بل يمكن له أن يسبب العديد من المشاكل لكل من اتبع رجيم العنب، و ذلك لأن هذا الرجيم سيعمل على خلق اختلال بالعمل الطبيعي للجسم.
    ولكن من جهة أخرى فقد ثبت رجيم العنب فعاليته في تخفيف الوزن وإنقاصه بشكل ملحوظ و ذلك كل من اتبعه لفترة زمنية قصيرة. ولهذا من الممكن إتباعه لكل من يرغب في إنقاص الوزن بسرعة ولكن خلال فترة زمنية قصيرة، فيمكنك إتباع هذا الرجيم لمدة 3 أيام في الشهر فقط.و بعد الانتهاء من الرجيم يمكنك إتباع نظام صحي متزامن مع ممارسة الرياضة بشكل يومي و منتظم.
    و لكن في جميع الأحوال ينصح إتباع هذا الرجيم إلا في الحالات القصوى . فقد يكون رجيم العنب له فعالية قصوى لكل فتاة ترغب في إطلالة أكثر رشاقة و أناقة في حفل زفافها،فالكثير ممن جرب رجيم العنب فقد 3 كيلوجرامات في مدة قصيرة جدا لا تتعدى ثلاثة أيام فقط. و لكن يجب أن يكون الحل الأخير يلجأ إليه.
    أما فيما يخص الحوامل والأطفال، فلا ينصح إتباع هذا النوع من الرجيم أو أي رجيم له نفس خصائص هذا الرجيم مهما كانت الظروف و الأحوال. و في كل الأحوال لا ينصح إتباع هذا النوع من الرجيم إلا باستشارة الطبيب المختص و ذلك لتفادي الإصابة بسلبيات رجيم العنب.

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -