404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 27 مايو، 2016

    كيفية العنايه بالبشره في رمضان بالوصفات الطبيعيه

    أقدم لكي من مدونة وصفه و خلطة أعشاب نصائح للعنايه بالبشره في شهر رمضان بحسب طلب الكثير من الزائرات للمدونه وخشيتهن بأن تصاب بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان أثناء الصوم حيث قالت احداهن أنها تحس بزيادة جفاف بشرتها أثناء الصيام وبعضهن تقول بأنها تلاحظ زيادة حب الشباب في بشرتها وترجع السبب الى الصوم في شهر رمضان لكن الصوم لا يسبب أية مشاكل للبشره بل بالعكس فشهر رمضان فرصه للتخلص من السموم التي تتراكم في جسمك طوال أشهر السنة .
    الخطأ والعيب في عاداتنا الغذائية الخاطئة وليس في الصيام حيث طبيعة الطعام التي نتناولها على السحور وعلى الفطور وقلة شربنا للماء هي الأسباب التي تسبب جفاف البشرة أو ظهور الحبوب فيها.
    كيف تعتني بجمالك في الشتاء بوصفات طبيعيه من الأعشاب

    نصائح للعنايه بالبشره في شهر رمضان


    نصائح لنضارة البشره وأشراقها والعناية بها خلال الصوم في شهر رمضان المبارك.

    • من أهم النصائح التي يجب أن تتبعيها في شهر رمضان هي ان تزيدي من تناول السوائل والماء و أن يكون هنالك طبق سلط سلطه يتكون من الخضار المتنوعه والخضار الورقية على مائدتي السحور والفطو وان يكون ذلك عاده يوميه لتعوض بشرتك الفيتامينات والمعادن وركزي أيضا على تناول الأطعمه المحتويه على البروتينات كاللحوم البيضاء و لا تنسي الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات أ و د للتخلص من جفاف البشرة و خشونتها.
    • تناولي الخس والجزروالقدونس والسبانخ الغنيه بفيتامين أ
    • لا تكثري من تناول الأطعمة الغنية بالدهون والحلويات التي يقبل عليها الناس في شهر رمضان لأنها تزيد من حب الشباب الذي يكون مزعج بسبب ظهوره بشكل بثور حمراء لذلك استغلي رمضان و اجعليه فرصة لتجنب الحلويات والدهون. وصفه طبيعيه سهله جدا لعلاج البثور الحمراء
    • بصراحة رمضان فرصه أيضا لتنفس البشره لترتاح من وضع المساحيق التجميليه وتغطية مساماته وبالتالي تحصلين على بشره اكثر تألقا واشراقا.أفضل الوصفات الطبيعيه لتجميل البشره ولصفائها ونقائها
    • أشربي الماء بعد تناول طعام الافطار ولا تنتظري حتى تشعري بالعطش فالشعور بالعطش لا يمكن أن يعتمد عليه كمؤشر الى حاجة الجسم للماء حيث أن الشعور بالعطش حاله يصفها الأطباء بأنها تشكل تنبيه متأخر لحاجة الجسم للماء لذلك تناولي 2 لتر من الماء يوميا لأن نقصه يتعب الجسم والبشره ويرهقهما.
    • تناولي العصائر الطبيعيه المحضرة من الفاكهه كمشروبات باردة .
    • تناولي مشروبات الأعشاب الطبيعيه كمشروبات ساخنه لفائدة الجسم والشره ولطرد غازات البطن كالشاي الأخضر والمليساوالزعتر والميرميه.
    • أمتنعي عن تناول المشروبات الغازية والشاي الايود والقهوة فهي تضر بالبشره بسبب احتوائها على الكافيين الذي يسبب شيخوخة البشره ويساهم في جفافها.
    • استخدمي أقنعة ترطيب طبيعية للبشره للعنايه ببشرتك في شهر رمضان حضريها بنفسك من الخيار والزيوت الطبيعية والافوكادو لتطرية بشرتك وتليينها ونعومتها.الخيار والخس للعنايه بالبشرهماسك الافوكادو لعلاج التجاعيد ولترطيب البشره
    • أدهني بشرتك بالكريمات المغذيه والمطريه و الزيوت الطبيعية لتقللي من جفاف البشرة وخشونتها حيث تعد هذه من أهم خطولات العناية بالبشرة في شهر رمضان.

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -