404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 30 مايو، 2016

    خطوات العناية بالبشرة

    العناية بالبشرة بالشكل الصحيح لا تتطلب من وقتك سوى عدة دقائق حيث تستطيعين أن تعتني ببشرتك بنفسك دون الحاجه الى اللجوء الى مراكز العناية بالبشره المكلفه وللعناية بالبشره أهمية كبيره حيث أن بضعة دقائق من العناية من شأنها أن تبدل كل مظهرك.

    مهما كانت المشاكل الجمالية التي تعاني منها بشرتك يمكنك حلها باللجوء الى أسهل الوسائل الطبيعيه الغير مستهله لا لوقتك ولا لمالك مع العلم أن الطيقة السطحية لجلدك تتجدد كليا كل 30 يوم.
    بعد ان يمر شهر على عنايتك ببشرتك ستدركين بتجربتك الخاصة كم هي مهمة تلك الدقائق اليسيره التي كنتي تخصصينها للعناية بالبشره وستدركين كم هي مهمة تلك الدقائق لجمالك ولشعورك بالرضا وكم لها من آثار بعيدة المدى على ثقتك بنفسك وتقديرك لذاتك, بعد تلك الخطوات من العناية بالبشره من المؤكد والمضمون أنك ستجنين جمالا أخاذا متجددا تتوجه بشرة شابة صحيه متألقه.

    ما هي خطوات العنايه بالبشرة؟

    خطوات العناية بالبشرة هي 3 خطوات لا غير.

    • تنظيف
    • ترطيب
    • تغذيه
    هنالك امور يجب أن تراعيها عند البدء بخطوات تنظيف البشره وهي أن تعتدلي عند تنظيفها وترطيبها وتغذيتها فالمبالغة في خطوات العناية الثلاث قد يعطي نتائج عكسيه وضاره بالبشرة لأن بشرتك ككائن حي يتنفس وتتخلص من الفضلات وتتجدد من أجل ذلك كله عليكي أن لا تفرطي في تنظيفها ولا تبالغي في استخدامك للكريمات المرطبه بشكل مكثف فتغق مساماته ولا تستعملي نوع واحد من المنظفات والمرطبات والتغذيه فقط راقبي حاجة بشرتك التي تتغير بتغير الجو أو نوع الغذاء أو حالتك الصحية.
    عند استعمالك لمستحضرات العناية بالبشرة استعمليها بأسلوب لطيف وبحذر دون أي دعك او ضغط وتجني علاج بشرتك بالحرارة الشديدة أو بالبرودة الشديده مثال ذلك استعمالك للسونا لوجهك يؤذيه وكذلك تعريضه لماء شديدة البروده لذلك عند تنظيف بشرتك نظفيها بشكل منتظم ولا داعي لاستخدام البخارعند تنظيفها الا عند الحاجة الملحة كالنقاط السوداء أو حب الشباب.

    طريقة العناية بالبشرة تتغير بتغير الظروف

    عليكي اختيار طريقة العناية بالبشرة الذي يلائمك يحسب نوع بشرتك والبيئة التي تعيشين فيها والمناخ أيضا فمثلا المناخ الجاف قليل الأمطار يستهلط رطوبة بشرتك وأجهزة التبريد في الصيف و كذلك وسائل التدفئة شتاء كلها تجفف البشرة.
    من الأخطاء التي نعتقدها حول العناية بالبشرة أن البشره تجف في فصل الصيف مع أن تأثير فصل الشتاء على جفاف البشره لا يقل أبدا عما يفعله الصيف فلذلك لا تتغاضي أبدا عن هذا الجانب المهم.

    خطوات التنظيف اليوميه

    اعلمي ان كل أنوا البشره تتطلب برنامجا يوميا متنظما يتكون من 3 مراحل وهي ( تنظيف.قبض مسام, ترطيب)

    ما هي فائدة المنظف للعناية بالبشره؟

    المنظف يزيل الاوساخ ة يمكنك تنظيف بشرتك بالصابون الملائم لها أو بالحليب المنظف و بصراحه الكريم المخصص لتنظيف البشرة يكون الطف وأكثر ملاءمة وخاصة للبشرة العادية والجافة والحساسة وكما تعلمين فأن منظف البشرة نوعان / نوع تدلك به البشرة باستخدام الماء منتجا رغوة والنوع الآخر تمسح به البشرة بمساعدة منديل دون الحاجة الى استخدام الماء.

    ما هي فائدة القابض Toner للعناية بالبشرة؟

    تكمن فائدة القابض في خطوات العنالية بالبشره هي أنه يغلق المسامات بعد أن تمت خطوة التنظيف وهو الخطوه الثانيه وهو ايضا ينعش البشره لذلك هو من أهم خطوات العناية بالبشره فأغلاق المسام لا يجعله عرضة لالتقاط الاوساخ والاتربه من الجو.

    ما هي فائدة المرطب؟

    المرطب مهم جدا وخطوة وضعه من اهم خطوات العناية بالبشرة لأنهيحافظ على توازن البشرة وتغذيتها وسلامتهاومهم جدا أن يحتوي المرطب على فيتامين A لنه يحافظ على شباب البشرة ونضارتها ويحميها من المؤثرات البيئية.
    نفذي خطوات العناية بالبشرة يوميا وهو لازم ومهم جدا بشكل خاص قبل وضع المكياج وتنظف البشرة مرتين واحده صباحا ومرة أخرى في الليل بكريم منظف مصنوع من مواد طبيعية ثم يتبع بقابض لغلق مسامات البشرة وانعاشها وهو كما قلنا من اهم خطوات العناية بالبشرة.

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -