404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 27 مايو، 2016

    5 أخطاء تجميل شائعة تظنين أنها صحيحه

    5 أخطاء تجميل شائعة تظنين أنها صحيحه

    في عالم التجميل الكثير من الأخطاء التي تعتبرها عامة النساء حقائق سليمه أورد لكي بعض أخطاء التجميل لتكتشفيها حتى لا تقعي ضحية لها كهؤلاء النسوه.

    أخطاء تجميل شائعة


    اول خطأ هو الأعتقاد بأن كل أنواع الشوربات وعصائر الفواكه والخضار دائما تكون صحيه والصحيح هو أن ذلك يتوقف على مكونات الحساء والعصائر فقد تحتوي على مكونات ضاره غير معلن عنها وغير مسجله على عبواتها.



    الخطأ الثاني :الحبوب والبثور التي تظهر على بشرتي ممتلئه حتى أنها ستنفجر لذلك ساقوم بعصرها...
    الصحيح: في هذه المرحله يبدو عصر البثور مغريا ولكن عندما تحطمين غشاء البشره السطحي تتسرب أفرازات وتقيحات فتظهر بشرتك بشكل أسوأ وتتأخر فترة شفاء هذه البثور وهذا يعد خطأ فادح من اخطاء التجميل وعليكي أن تصبري لعدة أيام حتى تشفى لوحدها فقط عقميها لأن عصرها سيترك بقعا من الصعب أن تتخلصي منها.

    الخطأ التجميلي الثالث: أظلل كل وجهي بالهاي لاينر لأنه يجعلني أظهر أجمل...
    الصحيح: ظللي كامل الوجه فقط اذا كانت بشرتك ناعمه ولينه وخاليه تماما من العيوب لأن تظليل البشرة بكاملها سيزيد حجم المسام و يزيد من وضوح عيوب البشره لذلك قومي باستخدام الهاي لاينر فقط على وجنتيكي وعظمتي الحاجبين وزوايا عينيكي.

    الخطأ التجميلي الرابع:لا أحتاج لأن احتاط من أشعة الشمس طوال اليوم حيث أستخدم كريم واق للشمس كل صباح...
    الصحيح: معظم النساء يستعملن ثلث كمية الكريم الواقي من أشعة الشمس مع أنه عليكي توزيع الكريم الواقي كل 3 ساعات لأنه يختفي بسرعة الى داخل البشره وعليكي بأن تنتبهي بأنه فبل أن يحمر الوجه يكون ضرر الأشعه في تدمير الDNA قد تم في المرحلة التي تسبق أحمرار البشرة مما يسهم في تسريع علامات الشيخوخة واحتمال الأصابة بالسرطان.

    الخطأ الخامس: استغرق وقتا طويلا لتوزيع الفاونديشن على وجهي لأن ذلك يساعد على أن تبدو بشرتي بمظهر خاليا من العيوب.
    الصحيح: هذا يعتبر من أخطاء التجميل الفادحة لأنه لابد أن توزعي الفاونديشن مباشرة بعد مرحلة الترطيب ليتجانس مع محتويات كريم الترطيب ويتغلغل بالبشره لنك اذا أخذتي وقت طويل سيبقى الفاونديشن فوق سطح البشرة وسيبدو كقناع على الوجه من الأفضل لك أن توزعي الفاونديشن بعد كريم الترطيب مباشرة و تخلطيه معه بسرعة لتتجني أحد أخطاء التجميل التي تبشع المظهر.



    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -