404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 25 يناير، 2016

    طريقة تحضير البطاطس المقرمشة الصحية بدون قليها فى الزيت

    طريقة تحضير البطاطس المقرمشة الصحية بدون قليها فى الزيت



    البطاطس المحمرة من أكثر الوجبات المحببة لدى أغلب الناس خاصة الاطفال يعشقون البطاطس المحمرة ،ولكن نظرآ لزيادة الوزن التى تعتبر مشكلة تواجة الناس منذ سن الطفولة ،فهذة البطاطس تكون غير صحية لأنها تكون مليئة بالزيت ،غير أن القلى فى زيت مقدوح يتفاعل مع الطعام فتصبح هذة الوجبة اللذيذة مضرة أكثر للجسم والصحة خاصة لمن يعانون من زيادة الوزن ويحبون البطاطس المحمرة ،لذلك نقدم لكم طريقة مبتكرة وصحية جدآ للاستمتاع بألذ طعم للبطاطس المقرمشة ولكن بدون التحمير فى الزيت .






















    *طريقة تحضير البطاطس المقرمشة الصحية بدون قليها فى الزيت :- 














    تقشر البطاطس وتقطع إلى أصابع متساوية الحجم وغسلها جيدآ.


    ضعى ماء على النار وأضيفى نسبة من الملح والخل فى الماء .


    بعد غليان الماء ضعى البطاطس واتركيها تغلى لمدة دقيقة واحدة فقط.


    قومى بتصفيتها من الماء جيدا .


    قومى بدهن صينية بالزيت الخفيف ورصى البطاطس فى الصينية وأدخليها الفرن حتى تأخذ اللون الذهبى ،مع تقليب البطاطس على جميع جوانبها من حين لأخر حتى تحمر من جميع الجوانب .


    *هذة الطريقة تضمن لكم بطاطس لذيذة وصحية جربوها ،وبالهنا والشفا





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -