404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 23 يناير، 2016

    طريقة صنع خطة تسويقية ناجحة لو هتعمل مشروع

    طريقة صنع خطة تسويقية ناجحة لو هتعمل مشروع



    خطة التسويق من أهم الأشياء التى يتحدد بناء عليها نجاح المشروع من عدمه، لذا لا بد وأن تضع خطة تسويقية ناجحة قبل البدء فى أى مشروع، بحيث تضع هذه الخطة العميل فى أول اهتمامتها، لذا يجب أن تضع نفسك مكانه، لتحدد السعر المناسب للسلعة وأهداف مشروعك خلال السنوات القادمة، ومن خلال كورس التسويق نقدم طريقة لتعلم صنع خطة تسويقية ناجحة، بحسب موقع “bussines newdaily”.














    1-يجب أن تضع رؤية واضحة ودراسة جدوى لمشروعك، وما هى الخدمة أو السلعة الجديدة والميزة التى ستقدمها للناس تجعلهم يتجهون لشراء منتجك دون غيرك من المنتجات.







    2-حدد العملاء المستهدفين من المنتج، حتى تكون رسالتك الإعلانية والتسويقية واضحة وتصل إلى العملاء الذين سوف يشترون منتجك.














    3- حدد المنافسين لك بوضوح، والذين يستهدفون نفس العملاء الذين تستهدفهم، وحاول أن تدرس المنافسين جيداً من كافة الإتجاهات.





    4- قم بعمل العلامة التجارية الخاصة بشركتك، واختر علامة جذابة تتماشى مع العملاء المستهدفين وتلفت انتباههم إلى المنتج الذى تشتريه.





    5- اهتم بالإعلان عن منتج على السوشيال ميديا ويجب أن تجهز صفحة رسمية لمنتجك على الفي سبوك ومواقع التواصل الاجتماعى وتكون جذابة للعملاء وتقدم معلومات مفيدة لتصبح أفضل إعلان لشركتك.





    6- اهتم بعمل خطة تسويقية من خلال الإيميل والهاتف المحمول، بحيث تصل للعملاء المستهدفين بشكل شخصى.





    7- لعل خطة تسويقية ناجحة يجب أن تعقد إجتماعات مع مجموعة من المستشارين لك فى مجال التسويق والإعلان، لوجود خبرات لديهم فى هذا المجال.





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -