404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 17 يناير، 2016

    طرق فعالة لإنقاص وزن الجسم خلال اسبوعين بشكل سريع

    طرق فعالة لإنقاص وزن الجسم خلال اسبوعين بشكل سريع



    الجميع يرغب في إنقاص أوزان أجسامهم وفي سبيل ذلك يسعون لعمل طرق كثيرة ومرهقة منها تناول الأدوية واتباع نظم غذائية وممارسة التمرينات الرياضية الشاقة، لكن لكي تنقصي وزنكِ فإن الأمر أكثر سهولة بكثير ولن يستغرق وقتًا وجهدًا كبيرًا منكِ كما كنت تفعلين في السابق.

















    ولذلك سنعرض عليكِ فيما يلي طرقًا فعالة تساعدكِ على إنقاص وزن جسمكِ بشكل سريع : -







    - قومي بتقطيع الطعام إلى قطع صغيرة، ربما تبدو هذه الفكرة مضحكة وساذجة لكن العديد من الدراسات أثبتت أن هذا الأسلوب يجعل دماغكِ تظن بأنكِ تناولت قدرًا كبيرًا من الطعام.














    - قامت مؤسسة الأبحاث في مدينة شيكاغو الأمريكية بعمل تجربة بحثية على عدد من المتطوعين أثبتت أن العلاج عن طريق استخدام حاستي الشم والتذوق فكلما قمت بشم الطعام قبل أن تتناوليه فإن رغبتكِ في تناوله ستقل وجوعكِ أيضًا سيقل مما سيجعلكِ تتناولين قدارًا أقل من الطعام وترجع أسباب ذلك إلى أن حاسة الشم تقوم بنقل بعض الإشارات إلى المخ تتشابه مع الإشارات التي تنتقل إليه عند تناول الطعام فينخدع المخ ويتناول مقدارًا أقل.





    - الغالبية يفضلون تناول الماء والمشروبات الباردة لكن إذا كنتِ ترغبين في تنحيف جسمكِ فإن الأفضل هو تناول الماء الدافئ والمشروبات الدافئة فقد ثبت أن تناول الماء الدافئ يجعلكِ تشعرين بالشبع أسرع فلا تتناولي قدرًا كبيرًا من الطعام أثناء الوجبة ولو كنتِ لا تحبذين شرب الماء الدافئ فقط فيمكنكِ إضافة بعض الأعشاب إليه كي تجعلي نكهته أفضل.





    - التفكير في إنقاص الوزن على الدوام يجعلكِ أكثر قلقًا وتوترًا مما يساهم في جعلكِ مرتبكة وتسعين لأن تسألي نفسكِ بين الحين والآخر عما يجب عليك فعله وعن الطرق الصحيحة للقيام بذلك وعن المدة اللازمة لكي تحصلي على الجسم الرشيق وهذا أمر غير صحيح لأن عملية إنقاص الوزن تحتاج إلى الصبر وطولة البال والمثابرة.





    - اللون الأزرق من الألوان التي تعمل على سد الشهية وإنقاصها ولذلك فإن المطاعم لا يضعون هذا اللون في أغلب الأحوال بل يضعون الألوان التي تساهم في فتح الشهية مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر ولذلك يمكنكِ أن تفرشي طاولة الطعامة بمفرش ذي لون أزرق حتى تقومي بتحفيز شهيتكِ على تناول كميات أقل من الطعام.





    - احرصي على تناول الحلوى في وجبة الإفطار فقد تم إجراء دراسة على بعض الأشخاص الذين تناولوا وجبة الإفطار ثم تناولوا بعدها قطعة من الحلوى قلت أوزانهم أكثر من الأشخاص الآخرين.





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -