404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 7 أبريل 2015

    رجيم سريع لإنقاص الوزن 9 كيلو جرامات في أسبوع !!

    رجيم سريع لإنقاص الوزن 9 كيلو جرامات في أسبوع !!


    الرشاقة والجسم الجميل حلم كل شخص ، فمن منا لا يحلم بامتلاك جسم رشيق ومثالي ونموذجي ، ولكن هل تحقيق هذا الحلم بعيد؟أو مستحيل ؟ ، الحقيقة لا فإرادة الإنسان قادرة على صنع المعجزات وتحطيم المستحيل ، فيمكنك الحصول على الجسم المثالي الذي تبغاه بقليل من الرياضة وإتباع نظام غذائي سليم وشحن عقلك بطاقة إيجابية بالتفاؤل والحب لإنقاص وزنك ، لذا نقدم نظام غذائي بسيط وسريع يمكنك من إنقاص 9 كيلو من وزنك في أسبوع واحد ، بدون مخاطر أو مخاوف ، فهذه الحمية الغذائية قام بوضعها خبير التغذية الألماني ( هوف مايير ) ، ويعتمد هذا الرجيم على نزول الوزن في زمن قياسي وقصير جداً ، لا يتجاوز الأسبوع لإنقاص 9 كيلو من وزن جسمك ، فبقليل من ممارسة الرياضة وهذا الرجيم يمكنك نزول وزنك كل يوم كيلوجرام لمدة 4 أيام كاملة ، ثم يزداد معدل حرق الجسم في الثلاث أيام أخري ، لتتمكن من خسارة 5 كيلو جرام أخرى من وزنك ، وهذا الرجيم يصلح لمن يريد إنقاص بضع كيلوجرامات من وزنه في وقت قصير ، فهو يعتمد بشكل أساسي على تقليل السعرات الحرارية الداخلة للجسم بشكل كبير ، عن طريق الاعتماد على البروتينات والألياف ، وتجنب السكريات والنشويات والدهون تماماً.
    الرجيم السريع لإنقاص الوزن :




    اليوم الأول :

    -الإفطار : كوب من الحليب خالي الدسم + ثمرة فاكهه + قطعة توست محمص .

    - الغذاء : طبق سلطة كبير + عصير كيوي أو أناناس + قطعة دجاج مشوي بدون جلد .

    - العشاء : كوب من الحليب خالي الدسم + ثمرة فاكهه + قطعة توست محمص.

    اليوم الثاني :

    الإفطار : كوب من الحليب خالي الدسم + ثمرة خوخ +قطعة شمام صغيرة + قطعة توست محمص

    الغذاء : طبق سلطة كبير + عصير كيوي أو أناناس + طبق خضروات طازجة .

    العشاء : عصير كيوي أو أناناس + قطعة لحم صغيرة ستيك خالي من الدهون .

    اليوم الثالث:

    – الإفطار : كوب لبن خالي الدسم + قطعة أناناس صغيرة + شريحة توست محمص + ثمرة فاكهه .

    - الغذاء : طبق سلطة كبير + قطعة دجاج مشوي بدون جلد + عصير كيوي أو أناناس + قطعة جبن صغيرة خالة من الدسم .

    - العشاء : كوب لبن خالي الدسم + حبة بطاطس مسلوقة .

    اليوم الرابع :

    - الإفطار : كوب لبن خالي الدسم+ شريحة توست محمص + ثمرة فاكهه .

    - الغذاء : طبق سلطة كبير+ عصير كيوي أو أناناس+ ثلاث بيضات مسلوقة .

    - العشاء : كوب لبن خالي الدسم +طبق صغير من خضار البسلة المطهو على البخار + قطعة دجاج مشوي بدون جلد .

    اليوم الخامس :

    - الإفطار : كوب لبن خالي الدسم+ 3 ثمرات مشمش + ثمرة فاكهه .

    - الغذاء : طبق سلطة كبير+ عصير كيوي أو أناناس+ سلطة تونة بدون زيت .

    - العشاء : عصير كيوي أو أناناس + حبتين كوسة محشية + حبة بطاطس مهروسة .

    اليوم السادس :

    - الإفطار : كوب لبن خالي الدسم+ شريحة توست محمص + نصف ثمرة شمام .

    - الغذاء : طبق سلطة كبير+ عصير كيوي أو أناناس+ ثمرة تفاح .

    - العشاء : عصير كيوي أو أناناس + قطعتين من الستيك المشوي + حبة بطاطس مهروسة .

    اليوم السابع :

    - الإفطار : كوب لبن خالي الدسم+ شريحة توست محمص + 2 ثمرة فاكهه .

    - الغذاء : طبق سلطة كبير+ عصير كيوي أو أناناس .

    - العشاء : عصير كيوي أو أناناس + ثلاث قطع سجق مشوي + حبة بطاطس مهروسة .
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -