404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 12 أبريل 2015

    9 نصائح لتبدين مذهلة في الصور

      9 نصائح لتبدين مذهلة في الصور

    والكل يمدحك ولكن عندما تشاهدين الصور تصدمين في شكلك. فوضع مكياج للتصوير له أصول وحيل مختلفة تماماً عن الطرق العادية من أجل اظهارك في أجمل صوره. إذا كان عندك جلسة تصوير مهمه لحفلة تخرج أو عرس فاتبعي هذه النصائح:

    1. استخدمي ألوان مطفية

    الألوان المطفية أو المات كولورز هي ألوان ثابتة وسطحية لا تحتوي علي أي لمعان وغير متلألئة عندما تذهبين إلي التصوير آخر شيء تريديه هو انعكاس الضوء علي بشرتك حيث أن المكياج اللامع مع الإضاءة وفلاشات الكاميرا تعطي البشرة مظهر دهني غير جذاب بالمرة.

    2. ضعي مكياجك في الضوء الطبيعي قبل التصوير

    للحصول علي أفضل النتائج ضعي مكياجك في الضوء الطبيعي حيث أن إضاءه الغرف تختلف في الشكل النهائي للمكياج فبعض الضوء يظهر الوجه بصورة باهته فتضطرين إلي إضافة مكياج أكثر أو يضفي ظلال أكثر لذلك الضوء الطبيعي هو الشيء الذي يمكن ان تعتمدي عليه ليعطيكِ صورة حقيقية لمكياجك.

    3. استخدمي بودرة برونزي

    البودرة البرونزي أو الذي يميل الي اللون الأصفر يعطي أفضل النتائج من البودرة اللامعة حيث أن الأخير مع الإضاءة تعطى مظهر دهني وباهت.

    4. الكونسيلر

    اهتمي جداً بالكونسيلر أو مبيض الهالات السوداء تحت العين ولابد من خلطه جيداً، وفرده بدقه حتي لا يترك خطوط رفيعة حول عينك.

    5. استخدمي الوان داكنة في ظلال العيون

    عند التصوير تجنبي تماماً الألوان الفاتحة أو الباستيل حيث إنها تعطي وجهاً باهتاً اما الألوان الداكنة العميقة تعطي مظهر رائع وتحدد العيون. إذا كنت غير جريئة في استخدام الألوان استخدمي البني الشوكولا أو الذهبي. إما إذا كنت تحبين التحدي فيمكنك استخدام الأسود أو الأخضر الزمردي أو حتي الأحمر.

    6. الأسود لقلم التحديد والماسكرا

    الأسود هو اللون الذي اجمع عليه الخبراء لإعطاء أفضل شكل للعيون في الصور. إذا كنت تستخدمين الأخضر أو الألوان في تحديد عينيك فعندما يأتي الأمر إلى الكاميرا اختاري الأسود حيث أن التضاد أو الكون تراست الذي يعطيه الأسود يظهر جمال عينيك.

    7. أحمر الخدود

    أحمر الخدود من أهم الأشياء في المكياج لأنه يحدد الوجه ولكن لا تبالغي فيه.

    8. احبي شفتيك

    عندما تستيقظين تغسلين وجهك وتنظفي أسنانك كل يوم، ولكن شفتيك هل تعتنين بهم؟ أحبي شفتيك واعتني بهم خاصة إذا كانت هناك جلسة تصوير ضعي زيت جوز الهند أو زبدة الكاكاو لتحصلي علي شفاه ناعمة وأنيقة.

    عدم وضع أحمر شفاه في الصور من أفشل القرارات التي ممكن أن تتخذيها حيث ستختفي شفتاكِ وتذوب مع عناصر وجهك الأخرى وستحصلين علي مظهر باهت بجدارة

    احرصي ايضاً علي وضع محدد الشفاه او اليب لاينر لتحديد الشفاه وعدم خروج أحمر الشفاه عن حدود شفتيك.

    9. تنظيف الأسنان

    لا شيء أسوء من مظهر جميل في الصور يشوهه بقايا أحمر شفاه أو شيء عالق في الأسنان. احرصي علي تفقد أسنانك قبل التصوير وازيلي أي بقع. ايضاً لابد من تنظيف أسنانك بالمعجون قبل التصوير لتحصلي علي أسنان بيضاء. ويستحسن تنظيف الأسنان عند الطبيب إذا كان هناك بقع سوداء أو جير كثيف.

    , , , -

    , , , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -