404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 1 سبتمبر 2014

    إن رغبت في انقاص وزنك، ابتعد عن الأعشاب الملينة !!

    إن رغبت في انقاص وزنك، ابتعد عن الأعشاب الملينة !!


    يلجأ الكثيرون الى الأعشاب ويفرطون في استخدامها طالبين انقاص الوزن دون حتى استشارة الطبيب الذي يستطيع ان يحدد ما إن كانت تلك الأعشاب مناسبة للشخص ام لا، وخاصة اذا كان المريض يعاني من امراض أخرى فالأعشاب قد تؤثر سلباً على صحة المريض.

    ويشير الأخصائيون الى أن أكثر الأعشاب مبيعا الأعشاب الملينة والمسهلة بهدف انقاص الوزن. فهي حقيقة قد تساعد في انقاص الوزن ولكن أضرارها كثيرة اذا استخدمت بطرق خاطئة.




    ومن اشهر الأعشاب السنامكي أو السلامك والرواند، فإذا تم تناولها بشكل دائم والاعتماد عليها لإذابة الدهون فإنها تؤذي المعدة وتسبب قرحاً بها والتهابات. و اإن اعتاد الجهاز الهضمي على تلك الأعشاب تفقد عضلات الجهاز الهضمي وظيفتها وتصبح كسولة و رخوة. 

    وهذه الأعشاب خطرها كبير على الحوامل خاصة حيث أنها تهدد صحة الجنين اذا تناولت بكثرة وهي أيضاً تشكل خطراً كبيراً لصحة مرضى النقرس والكبد والمصابين بالجفاف.
    فيجب عليك عزيزي القارئ توخي الحذر عند استخدام الأعشاب الملينة وخاصة وأن الطعام يتم هضمه في المعدة أصلا وما يخرج من الانسان سوى فضلات.
    عود نفسك على تناول الأطعمة الصحية والإكثار من الخضار وشرب الماء لضمان الخروج بدون استخدام اي نوع من الملينات.

    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -