404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 31 أغسطس 2014

    الزاكي يُعوّض بنعطية ولزعر بجْبيرة وشحشوح وغريب يَلتحِق بالمَحلِّيين

    الزاكي يُعوّض بنعطية ولزعر بجْبيرة وشحشوح وغريب يَلتحِق بالمَحلِّيين

    الزاكي يُعوّض بنعطية ولزعر بجْبيرة وشحشوح وغريب يَلتحِق بالمَحلِّيين‎

    هسبريس الرياضية : محمد أمين متبار

    السبت 30 غشت 2014 - 22:04
    وجه الناخب الوطني بادو الزاكي الدعوة إلى كل من عبد الجليل جبيرة، الظهير الأيسر لنادي الرجاء البيضاوي، وعاطف شحشوح، مهاجم نادي سيفاسبور التركي من أجل تعويض الثنائي مهدي بنعطية، لاعب بايرن ميونخ الألماني، وأشرف لزعر، الظهير الأيسر لنادي باليرمو الإيطالي، اللذان سيغيبان عن المنتخب في وديتي ليبيا وقطر بداعي الإصابة.

    وكانت الإصابة الخطيرة التي تعرض لها فكروش رفقة آيل ليماسول القبرصي والتي ستغيبه عن الملاعب لأكثر من شهرين قد اضطرت الزاكي إلى توجيه الدعوة إلى ياسين بونو، قبل أن تزداد متاعبه بإصابة لزعر وبنعطية، اللذان يعتبران من الركائز الأساسية في تشكيلة الناخب الوطني.

    توجيه الدعوة إلى جبيرة من أجل تعويض لزعر بالمنتخب الأول دفع محمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني للمحليين، للاستعانة باللاعب أسامة غريب، الظهير الأيسر للدفاع الحسني الجديدي، بعد أن كان جبيرة ضمن قائمة اللاعبين المدعوين لمواجهة التشاد يوم خامس شتنبر المقبل بالجديدة.

    ويواجه المنتخب الوطني الأول يومي ثالث وسابع شتنبر المقبل المنتخبان القطري ثم الليبي في الدار البيضاء ومراكش على التوالي، فيما تقررت مواجهة المنتخب المحلي لنظيره التشادي بملعب العبدي بالجديدة.

    وتجدر الإشارة إلى أن مروان الشماخ، مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي، قد خرج بدوره مصاباً في مباراة فريقه اليوم أمام نيوكاستل بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد 10 دقائق على انطلاق الشوط الأول، مما يطرح إمكانية غيابه بدوره عن المنتخب لمرة أخرى بعد أن غاب عن المعسكر السابق لذات السبب.

    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -